الجمعة، 3 مايو 2013

محمد عساف سيغني علّي الكوفية بمراحل متقدمة.. وعبد الكريم السوري اقرب أصدقائه بالبرنامج



في مكالمة هاتفية أجرتها وكالة “رنوة” الإعلامية مع الفنان الفلسطيني محمد عساف، المشترك ببرنامج محبوب العرب “أرب ايدول” الذي تبثّه قناة الـ”mbc”، وجّه الفنان تحيته للشعب الفلسطيني والعربي، مثمنا الدعم المتواصل من جماهيره، ومعربا عن أمله بإعلاء اسم فلسطين في المحافل الفنية من خلال مشاركته.
وفي سؤال “رنوة” لعسّاف عن بداية مشواره الفني، قال النجم انه بدأ الغناء منذ الخامسة من عمره، حيث صعد على المسرح أول مرة صادحا بأغنية “هذا هو القائد” للرئيس الراحل ياسر عرفات، وذلك خلال حفلٍ لاستقباله.
وفيما يتساءل الجمهور العريض للفنان صاحب أغنية “علّي الكوفية” الأشهر فلسطينياً، عن موعد غناء هذه الأغنية الجماهيرية، وعد الفنان حال اجتيازه مراحل متقدمة بالبرنامج أن يغنيها، قائلا: “بإذن الله، إذا استطعت الوصول لمراحل متقدمة بالبرنامج سأغنيها”.
وعن الحلقة القادمة، وفيما اذا كانت ستحمل في طياتها مفاجآت جديدة على غرار ” يا طير الطاير”، أعرب عساف عن أمله بأن يغني ما ينال رضا الجمهور، لافتا إلى انه لا يمتلك الحرية المطلقة لاختيار أغانيه، مردفا: “ان شالله، رح اغني اشي بينال اعجابكم”.
وفي سؤال عن أقرب المتسابقين إليه، أكد عسّاف على أن المتسابق السوري عبد الكريم حمدان الذي يقيم معه في نفس الغرفة، هو الأقرب إليه: “عبد الكريم هو صديقي وزميلي بالغرفة”.
وعن نجوميته، قال الفنان الفلسطيني، الذي غنّى منذ نعومة أظفاره أيضا أغنية “شدّي حيلك يا بلد” والتي تغنّى به جيل كامل، “أحد أحلامي  كان الوصول وقطعت نصف الشوط إلى برنامج “آرب ايدول”، ولكن حلمي الخاص اني أمثل فلسطين بهاد البرنامج”.
وفي رسالة وجهها عساف إلى جمهوره الفلسطيني والعربي، خصّ عساف بالبداية أبناء شعبه بتحية من القلب لوقوفهم إلى جانبه وتصويتهم له، مشيرا إلى انه لولا تصويتهم لما وصل إلى هذا المرحلة.
وأكد النجم المتأّلق انه يفتخر بفلسطينيته، وانه أحد أبناء هذا الشعب المناضل، وتمنى ان يكون مثّل شعبه بالشكل اللائق، وان يكون استطاع ادخال الفرحة إلى قلوب أبناء شعبه.
وإلى جماهيره على المستوى العربي، وجّه عساف تحية خاصة، لكل محبيه العرب، وأثنى على دعمهم له، قائلاً: ” بتمنى يواصلوا معي المشوار ويدعموني، حتى أكمّل بالبرنامج”.
وعاد صاحب الكوفية للتأكيد:  “أنا افتخر باني ابن هذا الشعب، واني امثل فلسطين، وبكل الأحوال إن لم استمر في البرنامج، افتخر أني وصلت لهذه المرحلة”.
واختتم قائلا: “أنا سعيد جدا بهذه اللحظات، بغضّ النظر عما تخبأه حلقات البرنامج القادمة، كلي فخر أني مثلت فلسطين، واتمتى ان اكون قد شرفت الشعب الفلسطيني في هذا المحفل الفني، واتوجه لوكالة رنوة الاعلامية بالشكر الجزيل على هذا الاهتمام والدعم”.
يشار الى أن مراسلة وكالة رنوة الاعلامية أجرت في وقت سابق لقاء مع عائلة الفنان محمد عساف في قطاع غزة.
وبناءً على طلب من النجم محمد عساف، فلن يتم بث المقابلة المسجلة، انطلاقاً من أن قانون برنامج آرب أيدول يمنع اجراء مقابلات صحفية في هذه المرحلة.
المصدر ,, موقع رنوة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق