الأربعاء، 26 يوليو 2017

عاجل : الأمير محمد بن سلمان في ورطة كبيرة وهذا السبب الصادم !



كتب مجتهد المغرد الشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها بأن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في ورطة.فقد جاء في تغريدة مجتهد بأن ولي العهد السعودي في ورطة شديدة وذلك بعد استضافته لإحدى الشخصيات القطرية من آل ثاني، مشيراً بأن بن سلمان استضاف شخصية قطرية للإطاحة بالأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني من الحكم. 
وتابع مجتهد بإنه بعد فشل المخطط فإن هذا الضيف القطري أصبح عبئاً ثقيلاً على المملكة العربية السعودية ولا يعرف بن سلمان كيف يتخلص منه.
وتجدر الإشارة أن أوضح مجتهد المغرد الشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  منذ وقت سابق بأن المملكة العربية السعودية سوف تشهد خلال الأيام المقبلة سيناريو مرعب، فهناك حراكاً أخطر من وضع الأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق تحت الإقامة الجبرية، مشيراً أن هذا الحراك يتنامى داخل الأسرة الحاكمة في المملكة.
حيث نشر مجتهد تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أوضح فيها بأن هناك حراك يتنامى في العائلة الملكية نحو الاصطفاف خلف أحمد بن عبدالعزيز لإقناعه باستلام القيادة ثم إصدار بيان يوضح عدم أهلية الملك سلمان بن عبدالعزيز للحكم بسبب وضعه الصحي وأيضاً بطلان قرار تعيين الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد.
وهذا بعد أن  أكدت صحيفة الغارديان البريطانية ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز بأن ولي العد السابق الأمير محمد بن نايف مقيد الحركة في قصره بجدة تحت إقامة جبرية، وفي نفس الوقت يسعى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الجديد لتقوية سلطانه وتأمين نقل السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق